[
[center]
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
منحت جامعة عدن يوم الاثنين الموافق 11/7/2011 الباحث داؤود صالح قائد حسن درجة الماجستير بتقدير امتياز في علم النفس التربوي –كلية التربية عدن عن رسالته الموسومة \بـ " مستوى الرضا الوظيفي لدى مرشدي المرحلة الاساسية والثانوية وعلاقته ببعض المتغيرات في محافظة عدن \".
وبعد مناقشة مستفيضة لمحتويات الدراسة وأهدافها وكذا النتائج التي توصل إليها الباحث وما خرجت به الدراسة من توصيات قررت لجنة المناقشة والحكم المكونة من أ.د نبيل صالح صالح سفيان بكلية التربية تعز - جامعة تعز رئيسا ومناقشاً خارجياً، و أ. مشارك د. عبدالواحد عبد الرحمن احمد بكلية التربية - جامعة عدن عضوا مناقشا داخلياً ، و أ. مشارك د.عبد الباسط احمد بكلية التربية عدن - جامعة عدن عضوا ومشرفاً داخليا منح الباحث درجة الامتياز بتقدير ممتاز.
وقد تميزت جلسات المناقشة العلنية بالتفاعل الايجابي العلمي والأكاديمي العالي للجنة المناقشة والباحث تجاه ما تضمنته الدراسة وعكست أهميتها والمستوى العلمي العالي للباحث كان محط ارتياح الأكاديميين والباحثين والإعلاميين والمهتمين بتخصص علم النفس التربوي الحاضرين جميعاً. [/size]
[
[/center][center]
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
والقادم أجمل الف مبروك الماجستير
منحت جامعة عدن يوم الاثنين الموافق 11/7/2011 الباحث داؤود صالح قائد حسن درجة الماجستير بتقدير امتياز في علم النفس التربوي –كلية التربية عدن عن رسالته الموسومة \بـ " مستوى الرضا الوظيفي لدى مرشدي المرحلة الاساسية والثانوية وعلاقته ببعض المتغيرات في محافظة عدن \".
وبعد مناقشة مستفيضة لمحتويات الدراسة وأهدافها وكذا النتائج التي توصل إليها الباحث وما خرجت به الدراسة من توصيات قررت لجنة المناقشة والحكم المكونة من أ.د نبيل صالح صالح سفيان بكلية التربية تعز - جامعة تعز رئيسا ومناقشاً خارجياً، و أ. مشارك د. عبدالواحد عبد الرحمن احمد بكلية التربية - جامعة عدن عضوا مناقشا داخلياً ، و أ. مشارك د.عبد الباسط احمد بكلية التربية عدن - جامعة عدن عضوا ومشرفاً داخليا منح الباحث درجة الامتياز بتقدير ممتاز.
وقد تميزت جلسات المناقشة العلنية بالتفاعل الايجابي العلمي والأكاديمي العالي للجنة المناقشة والباحث تجاه ما تضمنته الدراسة وعكست أهميتها والمستوى العلمي العالي للباحث كان محط ارتياح الأكاديميين والباحثين والإعلاميين والمهتمين بتخصص علم النفس التربوي الحاضرين جميعاً. [/size]
[